The العناية بالوزن بعد الولادة Diaries

Wiki Article

التحلي بالصبر والانتظار لوقت كافٍ من أجل التخلص من علامات التمدد.

يُنصح أيضًا بوضع منشفة باردة على الثديين بين الرضعات. قد تساعدكِ المسكنات المتاحة دون وصفة طبية أيضًا على تخفيف الألم.

التغذيه الجديه وتناول الاطعمه الغنيه بالكاليسوم والناصر الغذائيه الاخرى كالحليب ومشتقاته واللحوم والفواكه

تخرجت من كلية الصيدلة، لدي اهتمام بعلم النفس والتربية وتصميم الأزياء.مهتمة بمعنى العافية؛ العافية النفسية في علاقات صحية مع نفسي ومع الآخرين وفي تصورات حقيقية عن الحياة، والعافية الجسدية في الممارسات اليومية التي تخص الصحة والطعام والرياضة.

استشيري الطبيب بشأن إمكانية استخدام مُليّن للبراز. أو استشيريه بشأن إمكانية تناول المليّنات.

تضع الرعاية المناسبة بعد الولادة الأساس للتعافي الصحي والانتقال الأكثر سلاسة إلى الدور الجديد.

قد تكون هذه التغيّرات مزعجةً أحيانًا، لكن ما إن اعتادت عليها الأم ستغدو طبيعيّةً، ومن الضّروريّ معرفة الطبيعيّ من غيره للحصول على المساعدة الطبيّة اللازمة عند الضّرورة.[٣]

يعد استقبال الأهل والأصدقاء أمرًا لطيفًا ولكن لا يجب على المرأة أن تبذل الجهد الكبير من أجل الحفاظ على راحتهم ومتعتهم والتركيز على أولوية الاهتمام بالطفل والاهتمام بصحتها، كما ينصح بالخروج خارج المنزل لعدة دقائق من أجل الحفاظ على صحة المرأة تعرّف على المزيد النفسية والجسدية.

فحص ما بعد الولادة يتمثل في التأكد من أنك تتعافين جيدًا بعد الولادة وتتكيفين مع الحياة كأم.

تبقى السيدة ما بعد ولادتها في منزل أهلها أربعين يومًا، حيث يتم العناية بها وبمولودها بشكل استثنائي وفق طقوس مُتعارفة تم تناقلها عبر الأجيال، والتي يُعتقد أن لها الأثر الصحي على صحة الأم وكذلك صحة مولودها، وكنا قد شاركناك في وقت سابق معلومات عن التمريخ بعد الولادة بحسب الطقوس الشعبية السعودية.

هل من الطبيعي أن تعاني من تقلبات مزاجية أو اكتئاب ما بعد الولادة؟

ولتخفيف الألم الناتج عن هذا الجرح وكيفية التعافي منه، إليك مجموعة من الخطوات التي تساعدك على العناية بالخياطة بعد الولادة الطبيعية.

اجلسي في حمام ماء دافئ وعميق بشكل كافٍ لتغطية الأرداف والفخذين لمدة خمس دقائق. استخدمي الماء البارد إذا وجدتِ أن مفعوله أفضل في تخفيف الألم.

عادةً ما يبدأ الأطفال حديثي الولادة بالنوم في أوقات متفرقة وغير منتظمة، لذلك تنصح المرأة الحامل بعدم إهمال صحتها والاهتمام بجسمها بالطريقة الصحيحة.

Report this wiki page